ريال مدريد يتعرض لصدمة كبيرة من جيرونا في منافسات الدوري الإسباني

ريال مدريد يتعرض لصدمة كبيرة بعد تعرضة للخسارة من جيرونا ضمن منافسات الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء وقد حقق جيرونا انتصار عريض على فريق ريال مدريد بنتيجة غير متوقعه 4-2 وكان ذالك بفضل اللاعب فالنتين كاستيلانوس الذي قام بتسجيل جميع الاهداف في مرمى ريال مدريد.

اللافت للنظر أن جيرونا نجح في التسجيل أربع مرات في مرمى فريق ريال مدريد المليء بالنجوم بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ما كان هاذا الانتصار بمثابة صدمة كبيرة في مواجهتهما في الدوري الإسباني مساء الثلاثاء. سجل فالنتين كاستيلانوس كل الأهداف الأربعة حيث قدمت جيرونا أداءً مشهورًا أمام جمهورها في Estadi Montilivi. النتيجة تمثل ضربة كبيرة لريال مدريد في طموحاته المحلية.

سجل فالنتين كاستيلانوس جميع الأهداف الأربعة ليقود جيرونا للفوز على ريال مدريد 4-2 في إستاد مونتيليفي بنتيجة جامحة.

وضرب الضيوف جيرونا في المراحل الأولى ، حيث فازوا بأربع زوايا وسجل خمس تسديدات على المرمى في غضون 10 دقائق.

لكن أصحاب الأرض استفادوا استفادة كاملة من أول دخول لهم في شوط الريال حيث تمكن الظهير الأيسر ميغيل جوتيريز من إخراج كاستيلانوس من داخل منطقة الجزاء وسدد المهاجم الهدف الأول.

بحث ريال مدريد عن هدف التعادل لكنه بدا كسولًا في الخلف مرة أخرى حيث تمكن حافر متفائل في المقدمة من إبعاد إيدير ميليتاو أثناء ارتداد الكرة ، وسارع كاستيلانوس إلى الكرة السائبة وسدد الكرة الثانية في الشباك.

وكان ريال مدريد المحبط قد قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول حيث اختار ماركوس أسينسيو فينيسيوس جونيور في القائم الخلفي ، وكان البرازيلي المتألق يتخطى باولو جازانيجا من مسافة قريبة.

كان ريال سيحظى بفرصه في العودة عند الاستراحة ، لكن بعد أقل من دقيقة من الشوط الثاني ، أكمل كاستيلانوس ثلاثية مذهلة حيث تم العثور على تمريرة يان كوتو التي تمريرة عرضية لمهاجم غير مراقب داخل منطقة الجزاء.

ولم تصدق جماهير الفريق المضيف ذلك لأن صاحب الرقم تسعة سجل هدفًا رابعًا بعد مرور ساعة مباشرة ، حيث استغل جهد رودريجو ريكيلمي المنحرف من مسافة بعيدة بضربة رأس قوية.

انتزع لوكاس فاسكيز ، البديل لريال مدريد ، ثاني فريقه قبل خمس دقائق من نهاية الوقت بعد بعض الخطوات الرائعة من فينيسيوس ، لكن لم يكن عزاءًا كبيرًا لأبطال الدوري الإسباني العام الماضي الذين أظهروا سبب عدم وجودهم في المنافسة هذا الموسم" يلا شوت  .



اخفاء الاعلان
hide ads